الإماراتيون يعلنون الحرب على قطر من أجل مصر

2014-03-03 02:13:10

#

الكاتب : طاهر عنان
تسبب وجود وحدات الجيش المصري في دولة الإمارات العربية، لإجراء تدريبات عسكرية مشتركة، في حالة من الغضب المشوب بالخوف بين القطريين الذين أخذوا في التهوين من تواجد قوات عسكرية مصرية بالإمارات ووصل الحد للتسفيه من المناورة، ما دفع نشطاء الإمارات للتأكيد على مدى قلق "قطر" من التقارب المصري الإماراتي، مشيرين إلى أن قطر ستتجرع السم الذي تسقيه للدول العربية، ومطالبين الجيش المصري في عودتهم أن يأخذوا معهم "قطر".
اراء رجال الامارت العظيمه
بن زايد" تقارب الإمارات ومصر مو بس يقلق قطر ترى اليهود أكثر منكم قلقًا عمومًا جميعكم وجهان لعملة واحدة ولا عزاء للمطبلين"
مبارك البغيلي" تتجرع قطر كأس السم الذي حاولت أن تسقيه لدول الخليج ومصر.. لماذا المسيئون للإمارات والسعودية والكويت ومصر يعيشون في شهر العسل مع قطر ؟ دعونا نفكر بصوت عال.. لماذا ؟.. لماذا قطر ترفض احترام اختيار الشعب المصري الشقيق ؟ هل قطر تحاول أن تفرض إرادتها على أبطال أكتوبر ؟"
نور العين:" الجيش المصري أقوى الجيوش العربية ومن يتمنى الشر له فهو يتمنى الشر والمهانة لكل العرب #قطرائيل #قطر"
إبراهيم الجارحي" قطر زعلانة من التدريبات المشتركة بين الجيشين المصري والإماراتي ليه؟؟ دي بتجنس لاعبين علشان يبقى عندها منتخب كورة.. مالها ومال الجيوش؟؟؟"
د. محمد نبيه:" كل البلاد بتتقاس بالكيلومتر إلا قطر بتتقاس بالشبر"
أحمد عادل:" قطر تعلن نيتها دعم ثوار أوكرانيا بخمسة مليارات دولار.ههههه وماله -هو مش وزير خارجية روسي حذرك قبل كده ! وقال لك مش حايكون فيه حاجة اسمها قطر".
خببيل ويش" الغوريلا أمير قطر لم يُطور الجيش القطرائيلي لسبب واحد ألا وهو خوفه من انقلاب عسكري غاشم على كرشته لذلك تراه يكره الجيوش".
خليفة محمد:" تعاون قطر فقط مع إسرائيل والإمارات يكون تعاونها مع شرفاء مصر فهي ترحب بجيشها العظيم على أراضيها"
ماجد الرئيسي" تضع قطر يدها بيد إيران عسكريًا سرًا وليس ذلك حبًا في إيران وإنما محاولة استفزاز الإمارات وذلك لدعم الإمارات لمصر.. عسكريًا نجد قطر أول من يحضر مناورات الجيش الإيراني على مياه الخليج العربي ومضيق هرمز وهذا ما حدث في 23-4-2010 "
بشاير: " احتياطي أفراد الجيش المصري ثلاثة أضعاف سكان قطر،يعني وحياتك يالعذبة عشر دقايق ويحتلون الدوحة ويلفونكم بأكياس زبالة".
إبراهيم بهزاد": سبحان الله.. ما الذي يغيظ بعض مغردي قطر من الوسم:#أهلا بجيش الكنانة يبدو أن مغردي قطر استلموا التعليمات من سيدهم عبدالله العذبة بغرض الإساءة !!"
حمود:" رسالة للجيش المصري وانتو راجعين بسلامة لمصر شيلوا #قطر معاكم واربطوها عالبحر المتوسط وأدبوها شوي"
الظهوري": جوتي (( جزمة )) فرد من أفراد الجيش المصري أشرف من أكبر رأس في حكومة قطر"
عفراء القطان:" سنقف بجانب مصر وشعبها وحكومتها وجيشها ضد الإرهاب وعلى حمير قطر استيعاب الأمر. دويلة الانقلابات الدويلة العاقة"
مينا ألبرت:" جيوش الأسود بيعملوا مناورات مشتركة وجيش قطر بيعمل سويت".