السيسى سيمنع داعش من هدم الكعبه

2014-08-12 00:23:28

#

الكاتب : طاهر عنان

صرح الدكتور أحمد شاهين، العالم الفلكي، اليوم، إن أحداث قادمة سوف تمس أمن الأمة العربية، وأن ذلك سيأتي في الوقت الذي سيكون فيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، حامي لدول الخليج وأمنها من تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش).

وأضاف "شاهين" أن "السيسي" سوف يمنع (داعش) من التوجه إلى الكويت والاستيلاء عليها، ثم سيتوجه إلى السعودية وسيمنع ضرب الكعبة من صواريخ (سكود) الداعشية، والتي سوف تصل إلى الكعبة المشرفة بالفعل، حسب نبؤات قديمة.

وأوضح العالم الفلكي، أن النبوءات القديمة، تصف (داعش) بأنه سوف يستولي على الكعبة وسيملؤها بالذهب ويسلب كل من حج فيها وطاف، بخلاف كنز "ذوالقرنين" المدفون أسفل الكعبة منذ آلاف السنين، الذي يعد هدفًا لليهود، حسب قوله، مشيرًا إلى أن هذا هو السر في ناطحات السحاب وبرج الساعة حول الكعبة والحرم المكي، واستقرار اليهود في الجزيرة العربية حتى قبل مبعث نبي الإسلام سيدنا محمد.

واصل حديثه: "داعش سيقوم بجمع الأحاديث النبوية الصحيحة وكتب الفقه وسيحرقها داخل الكعبة، وذلك عقب أن يهزم وحدات من الجيوش العربية بالإضافة إلى المصري، وأن التنظيم سيستقر الفترة المقبلة في الشام"، مشيرًا إلى أن ذلك سيتزامن مع هجوم إيراني من الشرق لإضعاف السعودية وهجوم إسرائيلي عديم الفائدة، ولكن الجيوش العربية ستعاود الكرة من جديد قبل أن يقضوا على (داعش) نهائيًا.