اعتراف لسيدة مارست الجنس مع مدرب الكاراتية بالمحلة

2014-04-11 01:59:38

#

الكاتب : طاهر عنان

قرر المستشار إبراهيم أبو السعود، المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية حبس مدرب الكاراتيه الذي مارس الرذيلة مع أكثر من 25 سيدة من أعضاء نادي بلدية المحلة داخل صالة تابعة للنادي وتصويرهن عاريات أثناء ممارسة الرذيله معهن 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكلف المحامي العام المستشار أحمد أبو النجا، وكيل نيابة أول المحلة ومعاونيه بالتحقيق مع المتهم والوقوف على أنشطته في ممارسة الرذيلة وقيامه بالاستعانة بكاميرات فيديو لتصوير السيدات دون علمهن داخل إحدي الغرف التابعة لصالة الألعاب الملحقة بالنادي المشار إليه.

وطالبت النيابة العامة ضباط إدارة البحث الجنائي وعلى رأسهم الرائد هيثم الشامي رئيس مباحث الآداب بالمحلة وسمنود بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة والاستعان بكل الفيديوهات والسيديهات المضبوطة من قبل الأجهزة الأمنية استعدادا للتفريغها والاطلاع عليها.

كان اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من اللواء حسام خليفة، مساعد مدير الأمن وحكمدار الأمني بالمحلة وسمنود يفيد بتوافر معلومات لدى ضباط إدارة البحث الجنائي بقسم أول المحلة عن قيام "عبد الفتاح الصعيدي" مدرب كاراتيه بصالة الألعاب التابعة لنادي بلدية المحلة بممارسة الرذيلة مع عدد من سيدات المجتمع وزوجات شخصيات عامة حسبما أكدته مصادر أمنية موثوق بها.

بتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء علاء السباعي مدير المباحث الجنائية بالغربية قاده العميد أسعد الذكير رئيس المباحث الجنائية والعقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود ومعاونيه وقوة من الشرطة السرية لبحث صحة الواقعة والتحريات حول مدرب الكاراتيه.

وبتقتين الإجراءات الأمنية وبإعداد الكمائن الثابته والمتحركة وتم ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان قسم أول المحلة لمناقشته فيما نسب إليه من اتهامات.

وكشفت مصادر نيابية أن التحقيقات التي أجريت مع المتهم أكدت قيام المتهم بنفي تصوير السيدات، لافتا أنه تزوجا عرفيا بإحدى السيدات وتصويرها وهو يمارس الرذيلة معها.
كما أكدت زوجة المتهم صحة الاتهامات التي وجهت إليه، مشيرة إلى أنها كانت تعلم بما ارتكبه من وقائع فحشاء مع سيدات أخريات.

يذكر أن كل الصور والفيديوهات المسجلة للمتهم أثناء ممارسة أعمال منافية للآداب مع سيدات أخريات ومعاشرتهن جنسيا قد تم تسريبها حال حدوث عطل فني في اللاب توب المملوك لمدرب نادي بلدية المحلة وذهابه إلى أحد مراكز الحاسب لصيانته إلا أن صاحب المركز قدم تلك السيديهات ومقاطع الفيديوهات مسجلة بكاميرات عالية الجودة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق التي أمرت بحجز المتهم والقرار المشار إليه.