العرافة البلغارية الراحلة (فانغا): أوباما أخر رئيس أمريكي وروسيا ستحكم العالم

2014-03-11 03:51:53

#

الكاتب : طاهر عنان

مثلت العرافة البلغارية (فانغا) نموذجا لظاهرة غامضة اهتم بها البسطاء وحتى أصحاب القرار والسلطة في دول عدة منذ عشرات السنوات وحتى الآن.
ولدت (فانغا) واسمها الكامل ( فانغيليا باديفا غوشتيروفا) في بلغاريا في قرية (بيريتش) في 31 يناير عام 1911م وتوفيت في 11 أغسطس 1996 م.
كُتب الكثير عن قدرات هذه العرافة فقد قيل عنها إنها تخبر عن المواليد الصغار وعن الأطفال الذين لم يولدوا بعد، وإنها كانت تتحدث مع أشخاص ماتوا منذ مئة أو مائتي سنة أو أكثر.
العرافة البلغارية (فانغا) تنبأت في عام 1980 م بغرق الغواصة النووية الروسية ( كورسك)، وقالت بهذا الخصوص:” كورسك ستذهب تحت الماء في شهر أغسطس 1999 م أو 2000 م، وكل العالم سيأسف لذلك).
تعجّب الجميع آنذاك من هذه النبوءة إذ أن (كورسك) مدينة روسية كبيرة بعيدة عن البحار والأنهار، ولم يخطر ببال أحد أن المقصود من النبوءة غواصة تحمل اسم المدينة.
حدث استثنائي وقع في أيام الحرب العالمية الثانية، فقد زارها هتلر والقيصر البلغاري بوريس، ويحكى أنهما غادرا منزلها مغتاظين، وبالطبع لم يعلم أحد بما حدثتهما به العرافة.
تنبـأت بتفكك الإتحـاد السوفييتي , وتنبــأت كذلك بحادثـة معامل تشيرنوبيل النووي قبل حدوث الكارثة فيه , وتنـبـأت كذلك بفـوز الروسي بوريس يلتسين في الإنتخـابات الروسيـة , كما أنها حددت تاريخ وفـاة ستاليـن وهو ما حدث بالضبـط كما قالت وسجنت لذلك.
كـما تنبــأت بفـوز توبالوف ببطولــة’ العالم للشطرنج , وهي أيضـاً من قالـت بأن بـرجي التجـارة العالمي الموجود في نيويورك سيفـجّران , حيث قالـت ” إنها ترى أخوين حديدين تفرقهم وتدمرهم بعض الطيـور المكونة من الفـولاذ “.
أما عن أهم تنبؤاتها لهذه الفترة فهي أنها تنبأت أن الرئيس رقم 44 للولايات المتحدة سيكون إفريقياً وأنه سيكون ” الأخير ” وقالت أن في وقت تسلمه الرئاسة ستكون هناك أزمة اقتصادية كبيرة وسيعلق الجميع آمالهم عليه لإنهائها ولكن العكس هو ما سيحدث.
سيودي بالبلاد للهاوية وسيتصاعد النزاع بين ولايات الشرق والغرب وربما سيفرض التقسيم نفسه.
أما عن روسيا فقد كانت تنبؤات العرافة عنها بأنها ستحكم العالم.