ضبط جناه استولوا على 718 الف جنيه

2014-03-03 02:38:09

#

الكاتب : طاهر عنان

 

نجحت سلطات الامن بمطار القاهرة الدولي من ضبط 4 جناه استولوا على 718 الف جنيه من محصل معرض السلاب بالمقطم بعد التعدي عليه.
وافاد مصدر امني مسئول بمطار القاهرة الدولي انه وردت معلومات لإدارة مباحث مطار القاهرة بقيام 4 أشخاص بالاستيلاء على مبالغ ماليه كبيرة من محصل لمعرض السلاب بالقطم بعد التعدي عليه وإصابته مع السائق بجروح وهربوا متجهين الى مطار القاهرة الدولي.
وعلى الفور امر اللواء يسرى عبد العزيز مدير ادارة البحث الجنائي بتشديد الاجرءات على نقاط التفتيش على مداخل المطار وقام العميد عبد الناصر حامد مدير المباحث بتشكيل فريق من المباحث يضم كل من العقيد مصطفي حبشي والعقيد ابراهيم عودة والمقدم محمد فوزي والرائد على ماهر والرائد محمد حسن والرائد شريف هشام حيث تم توزيعهم على نقاط التفتيش وبالفعل اشتبهوا فى احدي السيارات بداخلها أربعة أشخاص وبتفتيشها عثر بداخلها على المبلغ المالي بالاضافه الى سلاح ابيض وسلاح خرطوش.
وبمواجهتهم اعترفوا فتم القبض عليهم حيث تبين انهم " احمد . ح " ومحمود .ح" واحمد .ع " واحمد .ع " وجميعهم من محافظة الشرقية وأمر اللواء علاء علي مدير امن مطار القاهرة باتخاذ الاجرءات القانونين معهم.