الاهلى يفاوض محسن ياجور

2014-02-05 02:25:20

#

الكاتب : طاهر عنان

كشفت   مصادر صحفية مغربية أن المغربي محسن ياجور مهاجم الرجاء البيضاوي توصل لإتفاق مع النادى الأهلي من أجل التعاقد معه فى بداية الموسم المقبل بعدما طلب الجهاز الفنى للأخير ضم اللاعب لدعم خط هجوم الفريق فى الموسم الجديد.

وبحسب تاكيدات مصدر قريب من المهاجم ياجور فأن اللاعب بات من أوليات إدارة الكرة بالنادى الأهلي التي تسعى بقوة للتعاقد مع المهاجم المتميز.
إهتمام الأهلى بمحسن ياجور جاء بعد تألق الأخير في مباريات المنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين ومن قبله في مونديال الأندية مع الرجاء البيضاوي الذي نال فيه ذات اللاعب جائزة ثاني أفضل لاعب فى البطولة بعد الفرنسي فرانك ريبيري مهاجم باييرن ميونيخ.
يذكر ان الأهلى بعض المشكلات الفنية فى خط هجومه بسبب الإصابات المتكررة لعماد متعب مهاجم الفريق واعارة أحمد عبدالظاهر بعد رفعه شارة رابعة فى نهائى دورى ابطال افريقيا ورحيل دومينيك داسيلفا وعدم تأقلم أحمد رءوف الوافد من الاتحاد الليبى وتراجع مستوى السيد حمدى.
 
يبقى أن محسن ياجورمن مواليد مدينة الدار البيضاء في 14 يونيو 1985، بدأ مسيرته مع نادي الرجاء الرياضي ثم انتقل إلى نادي كياسو السويسري في أكتوبر 2007 والذي لعب له إلى غاية يوليو 2008 قبل أن ينتقل إلى نادي رويال تشارليروا، وفي يوليو 2010 إنضم إلى نادي الوداد الرياضي وانتقل منه إلى الرجاء البيضاوى.