المعلمون سيحصلون على الزياده فى منتصف شهر فبراير

2014-01-08 00:46:06

#

الكاتب : طاهر عنان

حسم الدكتور محمود أبوالنصر، وزير التربية والتعليم، الجدل الدائر حاليًا، حول شكاوى المعلمين من عدم إدراج الزيادات المالية الجديدة، في كشوف مرتبات شهر يناير الجاري.

وقال الوزير-  مساء اليوم الثلاثاء: "إن الزيادات المالية للمعلمين، والخاصة بشهر يناير، سيتم صرفها في استمارة مرتب منفصلة، وسيكون ذلك منتصف شهر فبراير المقبل".

وأضاف الوزير: "أية زيادات مالية، تصرف في استمارة مرتب منفصلة، في الشهر التالي، وهنا أسأل المعلمين: متي تحصلون على علاوة يوليو من كل عام؟.. ثم أجاب: بالطبع يحصلون عليها في منتصف الشهر التالي".

وتابع الوزير قائلًا: "المعلمون سيحصلون على زيادات شهر يناير، في منتصف شهر فبراير، وذلك في استمارة منفصلة.. على أن تكون الزيادات الجديدة منتظمة على الراتب ابتداء من شهر فبراير.. بمعني أن المعلم سيحصل على راتب شهر يناير على النظام القديم.. ثم يحصل على الزيادات الجديدة الخاصة بشهر يناير في منتصف فبراير.. ثم يحصل على راتب شهر فبراير كاملًا بما في ذلك الزيادات الجديدة".

وقال الوزير: "مش ممكن بعد ما وزارة التعليم أكدت على وجود زيادات في المرتبات.. ووزارة المالية أكدت على وجود زيادات في المرتبات.. يشكك المعلمون في ذلك.. ياريت يكون فيه ثقة شوية عن كده".